فلتر مياه انجليزى بريتش بريكفيلد او كما يعرف بـ إسم فلتر الإنجليزي دولتون

فلتر مياه انجليزى بريتش بريكفيلد

فقط لأنك لا تستطيع رؤية الملوثات في مياه الشرب الخاصة بك ، لا يعني أنها غير موجودة. قد تكون مياه الصنبور آمنة ، لكنها لا تزال تحتوي على مواد مطهرة ومعادن ثقيلة وجزيئات مثل الصدأ أو اللدائن الدقيقة التي لا تريد شربها.

تتأكد حنفيات مياه الشرب من دولتون® من تقليل هذه الشوائب من مياه الشرب الخاصة بك حتى يتمكن جميع أفراد العائلة من الاستمتاع بمياه الشرب النظيفة ذات المذاق الرائع.

مياه صحية ، مليئة بالمعادن ، مليئة بالطعم

لماذا تختار فلتر مياه انجليزى بريتش بريكفيلد ( دولتون )

الامر بسيط جدا.

فلتر الإنجليزي  دولتون ® ملتزم بتزويدك انت وعائلتك بارقى فلاتر مياه الشرب الطبيعية منذ عام 1826. نفتخر بأن نكون مصنع صديق للبيئة مع شهادات صناعية متعددة ومعترف بها باعلى معايير الجودة العالمية. فلاتر مياه سيراميك مصنوعة في بريطانيا العظمى فلتر الإنجليزي  دولتون ® مريحة ومتعددة الاستخدامات واقتصادية مستمدة من المواد الخام التي تحدث بشكل طبيعي. ذات مظهر انيق ومذاق طبيعي بدون رائحة للمياه من خلال تصفية من الملوثات الغير المرغوب فيها للاستمتاع بمشروب منعش حقا للجميع.

لانك تستحق مياه صحية ذات مذاقة رائع لجميع أفراد العائلة للاستمتاع بها.

سواء كان كوب ماء منعش بارد مع وقت العائلة في الحديقة، أو غسل السلطة والخضروات في رحلة تخييم، أو عمل ايس كريم مثلج منزلي مع الأطفال، فمن المهم ان تعرف ان الماء صحي كما يجب أن يكون.

مع فلتر مياة سيراميك فلتر الإنجليزي  دولتون ® تستفيد من تجربة مصنع شهور عالميا وفر طريقة سهلة لتحقيق مياه مصفى متفوقة في منزلك وفي الهواء الطلق.

الان يمكنك ان تشعر بثقة تامة بأن مياه الشرب الخاصة بك صحية وخالية من الملوثات. اختر من بين عدة درجات فلتر فلاتر إضافية مصممة لإعطاء ′′ حل مصمم خصيصا ′′ لتصفية المياه

اعادة ملء الزجاجات البلاستيك ليس من جديد

فلتر مياه الإنجليزي دولتون ®

يشجع بنشاط أخلاق صديقة للبيئة بأسعار معقولة. ازالة الحاجة لشراء المياه المعباة بلاستيكية يوفر المال والكثير من مساحة مدافن النفايات! فلتر الإنجليزي  دولتون ® يمكن أن يستمر لمدة تصل الى 6 اشهر وفلاتر تصل الى 2,300 لتر من المياه – هذا فقط بضع قروش وليس جنيهات للتر. فقط فكر فيما يمكنك إنفاق مدخراتك عليه

تراث رائد لـ فلتر مياه انجليزى بريتش بريكفيلد

في القرن التاسع عشر، كان النهر المصدر الوحيد للمياه الرئيسية لدينا ولكنها كانت أيضا شبكة الصرف الصحي البدائية لدينا، وهذا عامل كان له عواقب وخيمة على صحة اجدادنا.

في عام 1826 اخترع هنري دولتون مفهوم فلتر مياه الشمعة المعاصر. بتكليف من الملكة فيكتوريا عام 1835، حصل على جائزة فروسية عام 1887 مقابل خدماته المبتكرة للامبراطورية البريطانية في رائدة تصفية المياه. اكتشف ان تصفية المياه من خلال السيراميك المسامي يمنع الناس من الاصابة بالكوليرا وغيرها من الأمراض المحمولة بالماء. دولتون ® واصل عمل حياته، وحقق العديد من الجوائز والاعتمادات الدولية للالتزام المستمر بالابتكار.

الحصول على المياه الصحية بأسهل طريقة

تقدم انظمة فلتر المياه Doulton ® طريقة عالية الكفاءة لازالة المواد الكيميائية مثل الكلور والفلورايد التي يتم اضافتها خلال مراحل معالجة المياه. يتم ازالة اي معادن ثقيلة وبكتيريا مرضية وكيسات قد تكون قد اخترقت المياه أيضا. في الواقع، ثبت أنه تم القضاء على 99.99 % من هذه الأشياء السيئة للابد وكل ما تبقى هو إمدادات مياه مصفى أكثر طبيعية وصحة للشرب وإعداد طعامك مع – في المنزل أو في الهواء الطلق أو أثناء التنقل.

نطاق دولتون ® موثوق به الملايين. كل شمعة فلتر سيراميك تحمل رمز اصالة فريد من نوعه

 

أضف تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Call Now Buttonأتصل الان
فلتري

فلتري